Headlines
نشرت في:الجمعة، 20 أبريل 2012
نشرت بواسطة Unknown

القطار السريع: نسف واختلال و اختلاس






إنسحب عبد العزيز رباح وزير التجهيز والنقل قبيل انطلاق الندوة التي دعت إليها بعض الهيئات الرافضة لمشروع TGV، وقال رباح " نعلن انسحابنا لأننا لا نقبل لأي كان أن يهين البلاد ومؤسسات البلاد ومسيري ONCF ، وجاء قرار الوزير بعدما وجد في استقباله نسخة من مقال نشر من طرف موقع الكتروني فرنسي، جاء فيه :

TGV : T comme Torpillage G comme gabegie V comme Vol
القطار السريع: نسف واختلال و اختلاس

وكان عبد العزيز الرباح قد قبل هو ومحمد ربيع الخليع، مدير المكتب الوطني للسكك الحديدية، المناظرة العلنية الذي كان قد دعاهما لها الائتلاف من أجل توقيف مشروع "تي جي في". المناظرة برمجت اليوم الخميس، على الساعة الرابعة زوالا، في قاعة الندوات بمقر وزارة النقل والتجهيز بحي الرياض بالسويسي(قرب محل لابيل في).

وكان مقررا أن يكون في مواجهة المسؤولين كل من عمر بلافريج وكريم حجاجي وعبد الصمد صادوق وسيون أسيدون، باسم مجموعة من الهيئات وجمعيات معارضة للمشروع. فهل سيصمد "القطار السريع امام الرفض الشعبي ام أنه "سينسحب" سريعا كما انسحب المسؤولان من المناظرة ؟ سؤال وحده الزمن الكفيل بالإجابة عليه.

أبوليوس: حمار مكافح

موقع المستحمرون AsinusTV

نشرت بواسطة AsinusTV على 5:02 ص. تحت سمات , , . يمكنك متابعة الردود على هذا الموضوع من خلال الدخول RSS 2.0. لا تتردد في ترك ردا على

By Asinustv on 5:02 ص. تحت وسم , , . تابع اخبارنا على RSS 2.0. اترك رد على الموضوع

قناة الموقع

مدونة المستحمرين في الأرض للرفس و النهيق

منذ 01 ماي 2011

المتابعون